• ×

05:28 مساءً , الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1440 / 18 ديسمبر 2018

الجمعية العلمية للسعوديين بالمملكة المتحدة تعلن أسماء لجانها العلمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سبق 
أعلنت الجمعية العلمية للطلبة السعوديين بالمملكة المتحدة من خلال موقعها: www.ssssuk.org ؛ أسماء الأعضاء العاملين في اللجان العلمية في الجمعية؛ والتي سوف تشرف على جميع البرامج العلمية المتخصصة في الجمعية كل في حسب مجاله وتخصصه.

كما ستشرف اللجان العلمية على المشاركات العلمية في مؤتمر الطلبة السعوديين الثامن؛ والذي سيعقد بمشيئة الله في شهر يناير2015 في العاصمة البريطانية لندن، برعاية من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، وباستضافة من جامعة امبريال كوليج لندن.

وفي نفس السياق صرح رئيس مجلس إدارة الجمعية العلمية أيمن بن إبراهيم الحربي؛ بأنه تم الانتهاء من تكوين اللجان العلمية واعتماد أسماء أعضائها من قبل مجلس إدارة الجمعية وأن الجمعية الآن في طور الانتهاء من اعتماد أسماء اللجان المساندة والتنفيذية، والتي سوف يعلن عنها قريباً .

وذكر الحربي أن اللجان العلمية والتنفيذية بالجمعية سوف يكون لها دور فاعل في تنظيم مؤتمر الطلبة السعوديين الثامن والإشراف عليه، لإتاحة الفرصة للمبتعثين في العمل التطوعي العلمي الإيجابي وتنمية وصقل مهاراتهم المتعددة في هذه التظاهرة العلمية السنوية المميزة.
وأضاف الحربي أن الأسماء المعتمدة في اللجان العلمية هم من المبتعثين المتميزين دراسياً ويدرسون في أفضل الجامعات البريطانية.

كما أن غالبية أعضائها هم من الدارسين في جامعات Russell Group المتميزة.
الجدير بالذكر أن الجمعية تعمل حالياً على التحضير للبرنامج الافتتاحي للجمعية؛ والذي سوف يعقد بإذن الله في يوم 27 سبتمبر 2015 في جامعة LSE في مدينة لندن، وسوف يحتوي البرنامج على العديد من الفعاليات والأنشطة العلمية، والتي ستعلن في حينها.
بواسطة : Admin
 0  0  640
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 05:28 مساءً الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1440 / 18 ديسمبر 2018.